اهلا بكم في المنتدى العام للبرامج العربية و الحدثية و الكثير ينتضركم


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

هل أنت مع القذافي..أم ضده...؟

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 هل أنت مع القذافي..أم ضده...؟ في الأحد ديسمبر 13, 2009 2:57 am

هل أنت مع القذافي..أم ضده...؟

بتاريخ 23/9/2009 وفي أول كلمة له أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك مزق الزعيم الليبي معمر القذافي ميثاق الأمم المتحدة وألقى به مع الكتاب الأبيض من المنصة كما نعت القذافي مجلس الأمن بمجلس الرعب والفيتور بالإرهاب داعيا إلى محوهما من الوجود.

هل تؤيد ما قام به الزعيم العربي؟ أم لا؟

بالنسبة لي أنا أؤيد ما فعله القذافي وسأكتفي بحديث سيد الخلق صلى الله عليه وسلم (أعظم الجهاد كلمة حق في وجه سلطان جائر) وبالمثل الذي يقول "أن تصل متأخرا خير من ألا تصل أبدا".

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://my-mothna.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى